منتدى الفرح المسيحى  


العودة  

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 03 - 05 - 2021, 08:36 PM
الصورة الرمزية walaa farouk
 
walaa farouk Female
..::| الإدارة العامة |::..

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  walaa farouk متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 122664
تـاريخ التسجيـل : Jun 2015
العــــــــمـــــــــر :
الـــــدولـــــــــــة : مصر
المشاركـــــــات : 243,668 [+]

" بنتك مخطوفة يا مقدس مش هربانة "


" بنتك مخطوفة يا مقدس مش هربانة "

كتب / محمد فتحى


أزداد خطف الفتيات و السيدات فى هذه الأونة الأخيرة نعم بالفعل ( خطف )
و ليس أختفاء كما يروج الأكلين على جميع الموائد
و يخرج علينا البعض من المهللين و المهونين و يقولون أنها هربت بأرادتها
أو كانت مصاحبة لجارها أو تم أغرائها و و و ... إلخ
مع كامل أحترامى هذاء الكلام خطاء و ليس له أى أساس من الصحة
ولا يجب عليكم أتهامهن و الأفتراء عليهن بمثل هذه الأكاذيب و الأشاعات و الأفتراءات التى تضيع حقهن .


كيف يتم أصطياد الفريسة من قبل الذئاب ؟
للأسف ما يحدث فهو لا يصدقه عقل لأنه تخطيط و تنفيذ شيطانى يهتز له الجبين
و له شبكات مختصة و فرق أصطياد مدربة لأختطاف الضحية
و تتم دائما عملية ( الخطف ) عن طريق الصديقات أو الجيران التابعين لشبكات متطرفة
أو عن طريق الأيقاع بها فى بحر الحب الوهمى
أو عن طريق أستغلال فقر أسرتها سواء كانت فتاة أو سيدة
و تلك الخطط هدفها واحد و هو لأجبار الفتاة على ترك دينها
و كل هذا تحت مظلة ( شبكات متطرفة )
و لم أتحدث عن دين أو طائفة بعينها الكلام للجميع .


ماذا يحدث مع الضحية ؟؟؟!!!
للأسف الشديد يتم تخديرها و تصويرها فى أوضاع مخلة للشرف كى يتمكنوا
من الضغط عليها و تكون هذه نقطة ضعفها و تهديدها فيما بعد
إما نحن إما الفضيحة
أو بمعنى أصح
( تكون كالعجينة فى أيديهم القذرة ) إذا أبنتك مخطوفة و ليست هاربة .

كيف تحمى أبنتك أو زوجتك من الخطف ؟
1 - أنتقاء الصديقات التى تخرج معهن
2 - أحذروا من المعارف الجديدة إلا بعد التأكد منهم و كونوا فى قمة الحرص
3 - عدم تركها خارج المنزل لوقت طويل
4 - مراقبة تصرفاتها من باب الأمان فقط و ليس التشكيك فيها ( الحرص واجب )
5 - الأتصال بها بين فترات متقاربة و هى خارج المنزل من باب الأطمئنان فقط
6 - معرفة صديقاتها و المقربين إليها بل و أرقامهم الخاصة
7 - على كل فتاة حفظ أو تدوين أرقام التاكس التى تستخدمه فى تنقلها و أملاء أرقامه لأهلها
8 - أحذروا من عمليات التخدير المتنوعة الطرق
9 - لا ترتدى حليات و مشغوليات ذهبية بكثرة أثناء خروجك
10 - كما يقول المثل أمشى عدل يحتار عدوك فيك .
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

قد تكون مهتم بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع
دراسة كتاب مقدس: عهد قديم - مقدمة في سفر الملوك الأول "Kings 1"
دراسة كتاب مقدس: عهد قديم -مقدمة في سفر صموئيل الأول "Samuel 1"
دراسة كتاب مقدس: عهد قديم - مقدمة في سفر راعوث " Ruth "
دراسة كتاب مقدس: عهد قديم -مقدمة في سفر القضاة " Judges "
"ولأجلهم أقدس أنا ذاتي ليكونوا .. مقدسين في الحق"


الساعة الآن 08:42 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021